الثلاثاء، 18 يوليو 2017

القراصنة يسرق 7.4 مليون $ في الإثيريوم خلال إطلاق سوينداش إيكو

القراصنة يسرق 7.4 مليون $ في الإثيريوم خلال إطلاق سوينداش إيكو

القراصنة يسرق 7.4 مليون $ في الإثيريوم خلال إطلاق سوينداش إيكو

استغرق الإختراق بضع دقائق فقط ولكن سمح للمجرم بالهرب مع الملايين في أموال المستثمرين.

وقد أدلى القراصنة قبالة مع ما يقرب من 7.4 مليون $ في العملة الافتراضية بعد الضغط خلال إثيريوم إيكو.



كما ذكرت بلدي اللوحة الأم ، استغل القراصنة الفرصة لتعطيل الطرح الأولي عملة (إيكو) من سوينداش ، منصة التداول ل كريبتوكيرنسيز.
يوم الاثنين، عقد سوينداش الحدث بيع توكين، الذي كان المقصود من المستثمرين لتكون قادرة على تمويل التطبيقات في التنمية مع العملة الافتراضية في مقابل حصة في مثل هذه التطبيقات في حدث مماثل لحملة تمويل الجماعي.
و سوينداش إيكو، مثل العديد من الآخرين التي كريبتوكيرنسي "الرموز" (دت) تم تبادل للأسهم في المشروع، وكان متوقعا للغاية من قبل المستثمرين.
ومع ذلك، هذه المرة، ذهب شيء خاطئ بشكل رهيب.
في بيان على موقعها على الانترنت، اعتذر المنبر، واعترف بأن "هجوم القرصنة" وقعت خلال هذا الحدث من قبل الجاني مجهول، مما أدى إلى فقدان الملايين في أثيريوم، المعروف أيضا باسم الأثير (إيث).
بدلا من القيام بهجوم معقد على التداول نفسه، ومع ذلك، استخدم القراصنة تكتيكا بسيطا.
في وقت إيكو، الذي سوينداش نشر سلسلة من الشخصيات التي تمثل عنوان محفظتها للمستثمرين لإرسال الأموال إلى، يبدو أن القراصنة للخطر موقع على شبكة الإنترنت وغير هذا النص إلى محفظة أنها السيطرة عليها.




كان الأمر قبل دقائق من المنصة أدركت حدوث خرق أمني وحذرت المستثمرين، ولكن فوات الأوان - والآن الأموال المسروقة المخصصة ل كوينداش هي مجرد الجلوس في محفظة تنتظر جمع.
وقد دعا سوينديسك التجار لعدم إرسال أي كريبتوكيرنسي كما تم إلغاء بيع توكين، وتعتبر المنظمة نفسها "لا تزال تحت الهجوم."



بيد أن بعض المستثمرين يتصورون أنه قد تكون هناك دوافع خفية تتعلق بالحادث. على تويتر، تنافس التجار إحباطهم ، وعلى رديت ، اقترح بعض المساهمين أن المنصة مرتبطة عملية احتيال معروفة سابقا.

ومع ذلك، فقد وعدت المنظمة بأن المستثمرين الذين يشاركون في الهجمات الإلكترونية الظاهرة سيعطون رموز تعكس تعهداتهم، ما دامت المعاملات قد تمت قبل إغلاق الموقع.
وقال سوينداش: "كان هذا الحدث ضارا لكل من شركائنا وشركتنا، ولكن من المؤكد أنه ليس نهاية مشروعنا". "نحن ننظر في الخرق الأمني ​​وسوف نقوم بتحديث لكم في أقرب وقت ممكن حول النتائج، وسوف رؤية سوينداش والمنتج وفريق تستمر في العيش على، ونحن سوف تكون سريعة للتعافي وسوف نخلق مستقبل التداول".
في الأسبوع الماضي، بيتسوان المجتمع Bitcoin.org أن شبكة التعطيل المتوقع في الأسابيع المقبلة التي، إذا التجار ليست حذرة، يمكن أن يؤدي إلى فقدان بيتكوين بهم.
كما يتم دفع التحديثات إلى البنية التحتية بلوكشين من خلال، فمن الممكن "سلسلة انقسام" سيحدث - وهو الحدث الذي سيتم تشغيل بعض العقد بيتكوين على البرمجيات التي العقد الأخرى هي فجأة غير متوافقة مع لفترة من الوقت.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل زيروكس طريقك الى المعرفة 2016